28.34°القدس
28.1°رام الله
27.19°الخليل
29.74°غزة
28.34° القدس
رام الله28.1°
الخليل27.19°
غزة29.74°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

أبو عبيدة :نصف الأسرى الإسرائيليين الأحياء في مناطق طلب الاحتلال إخلاءها

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام ،أبو عبيدة، أن نصف أسرى العدو الاسرائيلي، الأحياء يتواجدون في مناطق طلب جيش الاحتلال إخلاءها في الأيام الأخيرة.

واعلن أبو عبيدة في تغريدات له عبر قناته على التيلغرام "قرّرنا عدم نقل هؤلاء الأسرى من هذه المناطق، وإبقاءَهم ضمن إجراءات تأمينٍ مشددة لكنها خطيرةٌ للغاية على حياتهم".

ووجه رسالة إلى الاحتلال بالقول "إذا كان العدو معنياً بحياة هؤلاء الأسرى ،فعليه التفاوض فوراً من أجل إجلائهم أو الإفراج عنهم، وقد أعذر من أنذر".

وحمل ابو عبيدة حكومة نتنياهو كامل المسئولية عن حياة الأسرى ، مضيفا" لو كانت معنيةً بهم لالتزمت بالاتفاق الذي وقعته في يناير، ولربما كان معظمهم اليوم في بيوتهم".

المصدر: فلسطين الآن