27.23°القدس
26.99°رام الله
26.08°الخليل
28.68°غزة
27.23° القدس
رام الله26.99°
الخليل26.08°
غزة28.68°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

انتحار جندي إسرائيلي في "سدي تيمان"

غزة-فلسطين الآن

أقدم جندي إسرائيلي على الانتحار بإطلاق النار على نفسه، في قاعدة "سدي تيمان" جنوبي البلاد، بعد عودته من حرب الإبادة في قطاع غزة.

وقالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، الخميس: "انتحر جندي من لواء غولاني، بإطلاق النار على نفسه في قاعدة سدي تيمان، بعد خضوعه لتحقيق من قبل الشرطة العسكرية".

وأضافت الصحيفة: "غادر الجندي قطاع غزة إلى القاعدة ليستريح من القتال، حيث كان محققو الشرطة العسكرية بانتظاره".

وتابعت: "فُتح التحقيق ضده قبل نحو شهر، ثم قرر قادته سحب سلاحه العسكري منه، لكنه أطلق النار على نفسه باستخدام سلاح صديق نائم"، موضحة أن التحقيق "غير متعلق بسلوكه"، دون مزيد من التفاصيل.

ولفتت إلى أن "صديقا مقربا له قتل في انفجار عبوة ناسفة الشهر الماضي في غزة".

المصدر: فلسطين الآن