18.34°القدس
18.66°رام الله
17.75°الخليل
24.79°غزة
18.34° القدس
رام الله18.66°
الخليل17.75°
غزة24.79°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

الهلال والصليب الأحمر: فقدنا 50 من أفراد طواقمنا في غزة

قالت المتحدثة باسم الاتحاد الدولي للهلال للصليب الأحمر، في تصريحات لقناة الجزيرة، إن المنظمة فقدت 50 من أفراد طواقمها في قطاع غزة.

وأكدت المتحدثة في تصريحات لقناة الجزيرة، اليوم الثلاثاء، على ضرورة إدخال الطعام والدواء والمساعدات الإنسانية إلى غزة بشكل فوري، مشيرة إلى أن حتى الطواقم الطبية لم تعد تملك ما يكفي من الغذاء.

وأضافت أن الطواقم الطبية العاملة في الميدان يجب أن تحظى بالحماية، لافتة إلى أنه لا يوجد مكان آمن في القطاع في ظل الأوضاع الراهنة.

وتتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة منذ عامين، في ظل استمرار المجازر وجرائم الحرب بحق المدنيين، إلى جانب استهداف الطواقم الطبية التي تعمل في ظروف صعبة جراء انعدام الإمكانيات.

المصدر: فلسطين الآن