18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
23.4°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة23.4°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية في المنطقة الغربية من سلفيت

غزة-فلسطين الآن

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، من إجراءاتها العسكرية في المنطقة الغربية من مدينة سلفيت، حيث نصبت حواجز عسكرية وأعاقت حركة تنقل المواطنين.

وأفادت مصادر محلية ، بأن قوات الاحتلال أقامت صباح اليوم، حاجزاً عسكرياً على مدخل بلدة دير بلوط، إضافة إلى حاجز آخر قرب بلدة قراوة بني حسان، ما تسبب بأزمة مرورية وعرقلة تنقل المواطنين.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية حارس، وبلدتي بديا وقراوة بني حسان، وجابت شوارعها، وسط انتشار مكثف للجنود، دون أن يبلغ عن اعتقالات حتى اللحظة.

وتأتي هذه الإجراءات في سياق التصعيد المتواصل الذي تنفذه قوات الاحتلال على محافظة سلفيت، وما يرافقه من تضييق على المواطنين وتقييد لحركتهم بشكل يومي.

 

المصدر: فلسطين الآن