18.9°القدس
18.66°رام الله
17.75°الخليل
25.03°غزة
18.9° القدس
رام الله18.66°
الخليل17.75°
غزة25.03°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

قوات الاحتلال تغلق الشارع الرئيسي في الخضر

بيت لحم - فلسطين الآن

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، الشارع الرئيسي في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بان قوات الاحتلال أغلقت بالسواتر الترابية الطريق الرئيسي الموصل بين منطقتي البوابة والبلدة القديمة تحديدا في منطقة التل.

وأضافت المصادر ان ذلك سيعيق تنقل المواطنين في البلدة القديمة ووصولهم إلى مجمع المدارس، وإلى الريف الغربي الذي يعتبر المدخل الوحيد لبلدتي بتير ونحالين وقريتي حوسان ووادي فوكين.

كما أغلقت قوات الاحتلال بالسواتر الترابية طريقا فرعيا داخل البلدة القديمة، مقابل "دوار التل".

وأضاف أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز السام والصوت تجاه المواطنين والمركبات، دون ان يبلغ عن اصابات.

المصدر: فلسطين الآن