أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عن سبعة أسرى من قطاع غزة.
ووصل الأسرى السبعة إلى مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط القطاع، بعد أن استلمهم الصليب الأحمر عبر معبر كرم أبو سالم.
أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عن سبعة أسرى من قطاع غزة.
ووصل الأسرى السبعة إلى مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط القطاع، بعد أن استلمهم الصليب الأحمر عبر معبر كرم أبو سالم.