شيّعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، اليوم السبت، جثمان الشهيد الشرطي محمد خالد نوفل، الذي ارتقى جراء غارة إسرائيلية غادرة استهدفت مركبة تابعة لجهاز الشرطة الفلسطينية أثناء قيامه بواجبه الوطني والمهني.
وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، باتجاه منزل عائلته لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة، قبل أن يُصلى عليه ويُوارى الثرى في مقبرة المخيم، وسط هتافات غاضبة تندد بجرائم الاحتلال المتعمدة لاستهداف الكوادر والمنظومة التأمينية والإدارية المسؤولة عن حفظ الأمن المجتمعي.
وأكد المشاركون في التشييع أن استهداف عناصر الشرطة المدنية يمثل جريمة حرب تهدف إلى نشر الفوضى، وتأتي لعرقلة جهود تأمين المساعدات وحماية الجبهة الداخلية التي يواصل جهاز الشرطة تأديتها بإمكانيات محدودة تحت النيران.
عدسة فلسطين الآن..






