قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قواته قتلت عددا من المسلحين في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا يوم السبت.
وأضاف أنه سيواصل عملياته في المنطقة لإزالة أي تهديدات قد تشكلها المنطقة. وفق زعمه.
من جهته، قال محافظة درعا، إن قوات الاحتلال سيّرت دورية عسكرية مؤلفة من أربع ناقلات جند انطلقت من ثكنة الجزيرة الواقعة غربي قرية معرية في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي.
وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الدورية مرت عبر الحي الغربي لقرية معرية، قبل أن تسلك الطريق الزراعي الشمالي، ثم تابعت تحركها باتجاه قرية عابدين، دون ورود معلومات عن تنفيذ عمليات مداهمة أو اعتقال حتى اللحظة.
وأشار المرصد إلى توغل قوة إسرائيلية مؤلفة من 7 آليات عسكرية برفقة عدد من الجنود في قرية عين العبد بريف محافظة القنيطرة.
وحسب المعلومات، فقد جرى تثبيت حاجز مؤقت داخل القرية وتم تفتيش منزل داخل القرية، دون ورود معلومات عن تنفيذ أي عمليات اعتقال خلال التوغل.
