19.19°القدس
19.02°رام الله
18.3°الخليل
24.68°غزة
19.19° القدس
رام الله19.02°
الخليل18.3°
غزة24.68°
الأحد 06 أكتوبر 2024
5جنيه إسترليني
5.38دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.81دولار أمريكي
جنيه إسترليني5
دينار أردني5.38
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.81

وكيل أعمال ليفاندوفسكي يتواجد في سانتياجو برنابيو!

تنزيل
تنزيل

تواردت أنباء متعددة بشأن رغبة نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب الدوري الألماني، ويبدو أن هذه الأنباء صحيحة.

وكشفت صحيفة (آس) الاسبانية في خبر حصري الاثنين أن سيزاري كوتشارسكي، وكيل أعمال المهاجم البولندي، تواجد السبت الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو لحضور مباراة ريال مدريد وختتافي في إطار الجولة 14 من الدوري الاسباني.

وتلقى وكيل أعمال ليفاندوفسكي دعوة من النادي الملكي لحضور المباراة، وما يثير الانتباه هو انه تواجد في المقصورة الرئاسية وفقط الأشخاص الذين يتلقون دعوة رسمية من النادي يتواجدون في المقصورة الرئاسية.

وشوهد وكيل أعمال مهاجم بايرن برفقة كل من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدير العام للنادي خوسيه أنخيل سانشيز، وعلى الرغم أن كوتشارسكي يعرف شخصيا بيريز منذ قرابة عامين وتجعمهما علاقة ممتازة، إلا انه يخطط لإستراتيجية من أجل نقل موكلة للنادي الملكي الصيف المقبل.

وتضيف (آس) أن الأمر لن يكون سهلا لريال مدريد، إذ أن بايرن ميونيخ يسعى لتمديد عقد البولندي رغم أن عقده الحالي سينتهي في عام 2019، نية النادي البافاري هي جعل ليفاندوفسكي الأعلى أجرا في الفريق، وقد تلقى مهاجم بروسيا دورتموند السابق بالفعل أول عرض ولكن تم رفضه.

ولكن ريال مدريد لديه ميزة أن اللاعب يرغب في الرحيل، ويتقاضى ليفاندوفسكي حاليا في البايرن 10 ملايين يورو (صافية الضرائب) وقادة النادي الملكي على استعداد لتقديم 12 مليون يورو للاعب، مما سيجعله ثاني لاعب أعلى أجرا في الفريق بعد كريستيانو رونالدو.

ويبدو أن قادة ريال مدريد يخططون من الآن للقيام بثورة في الفريق صيف 2016، وليفاندوفسكي من دون شك سيعيد الحماس لجماهير ريال مدريد الغاضبة بداية هذا الموسم من نتائج سيئة وأحداث سلبية عاشها النادي مؤخرا.

من جهة أخرى، فإن المقربين من ليفاندوسكي يرون أنه سيشكل ثنائي مرعب رفقة غاريث بيل، أحد الأسباب التي جعلته قبل سنوات يرفض الانضمام لريال مدريد هو تواجد كريستيانو رونالدو، حيث كان يرى أنه مع البرتغالي في أفضل حالاته فلم يكن سيظهر كل قدراته، وحاليا هناك شعور لدى مقربيه أن رونالدو يعيش ربما أشهره الأخيرة داخل القلعة البيضاء بالإضافة إلى أن كريم بنزيمة هو الآخر مرشح بقوة للرحيل بعد الجدل الذي أثاره في قضية فالبوينا.

وقام ريال مدريد في الأيام الأخيرة بالمحاولة الثالثة لضم ليفاندوفسكي (والأولى كانت صيف 2013 والثانية في ديسمبر 2013)، وإشارة أخرى لرغبة ليفاندوفسكي في الانتقال لريال مدريد كانت قبوله التقاط صورة مع أحد أبرز الصحف البولندية (سبيرغلاد سبورتفي) حيث أن غلاف الصحيفة كان يتحدث عن اهتمام بطل أوروبا 10 مرات.