27.21°القدس
26.56°رام الله
26.08°الخليل
26.04°غزة
27.21° القدس
رام الله26.56°
الخليل26.08°
غزة26.04°
السبت 05 أكتوبر 2024
5.01جنيه إسترليني
5.39دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.82دولار أمريكي
جنيه إسترليني5.01
دينار أردني5.39
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.82

ملف بينيتيز الأسود بخصوص تعامله مع نجوم الملكي

اقالة-بينيتيز-من-تدريب-ريال-مدريد-خلال-ساعات
اقالة-بينيتيز-من-تدريب-ريال-مدريد-خلال-ساعات

نشرت صحيفة أس الاسبانية والمقربة من ريال مدريد ملف خلافات وأخطاء رافاييل بينيتيز الفادحة في التعامل مع لاعبي الفريق الأول والتي جعلت معظمهم غير راغب في التعامل مع المدرب الاسباني.

الصحيفة تحدثت عن الخلافات مع العديد من اللاعبين أولهم كريستيانو رونالدو الذي أهمله المدرب في أيامه الأولى وذهب لرؤية جاريث بيل مع منتخب بلاده من أجل إرضاء الرئيس بيريز، ثم أطلق تصريح مثير للجدل بالقول أن رونالدو ليس أفضل لاعب في الفريق كون هناك لاعبين مميزين مثل بنزيما وبيل وخاميس، واختتم مشوار الجدل مع رونالدو بالإعلان بأن البرتغالي ليس أفضل لاعب دربه في حياته.

بينيتيز تصرف بطريقة مختلفة مع خاميس رودريجيز لكنها أزعجت الكولومبي، حيث تركه على دكة البدلاء في افتتاح الدوري الاسباني بحجة أنه مصاب، ثم تركه على دكة البدلاء مجدداً في مواجهة اشبيلية بحجة أنه مصاب، قبل أن يعلن اللاعب بأنه سليم بنسبة 100% ولا يعاني من أية مشاكل.

ووجه المدرب الاسباني سهام نقده بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد إلى قائد الفريق سيرجيو راموس وحمله مسؤولية تلقي هدف التعادل لأنه كسر مصيدة التسلل، الأمر الذي لم يعجب راموس لأنه لا يعتقد بأن الخطأ البسيط يجب أن تسلط عليه الأضواء الإعلامية لذلك رد على ذلك بانتقاد تبديلات رافا.

مارسيلو أيضاً طالته تصريحات بينيتيز الغريبة حينما أعلن المدرب تعرضه للإصابة وابتعاده عن مواجهة خيتافي بسبب ذلك، مما دفع الظهير الأيسر للإعلان بأنه غير مصاب.

ولم يستثني بينيتيز نجمه كروس من هذه الخلافات حيث رفض إشراكه في مواجهة فياريال رغم استبدال مودريتش مع حاجة الفريق لتسجيل هدف التعادل مما أشعر الألماني بأنه غير مفيد للفريق.

وتعتبر علاقة رافا مع إيسكو هي الأسوأ حيث لم يعد المدرب يتحدث مع اللاعب مطلقاً، كما همش زميله خيسي رودريجيز وأبقاه خارج التشكيلة المستدعاة لبعض المباريات أحياناً.