19.98°القدس
19.55°رام الله
18.86°الخليل
20.45°غزة
19.98° القدس
رام الله19.55°
الخليل18.86°
غزة20.45°
الأربعاء 08 مايو 2024
4.63جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.98يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.63
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو3.98
دولار أمريكي3.7

دعا الأنصار لمساندة فريقهم

السلايمة يتحدث عن أهم مباراة في تاريخ هلال القدس

ناصر السلايمة
ناصر السلايمة
أيمن أبو شمة - فلسطين الآن

طالب عضو لجنة التعاقدات الأسبق بنادي هلال القدس ناصر السلايمة، جماهير أسود العاصمة على مختلف مشاربهم بالالتفاف خلف فريق الكرة الأول بالنادي المقدسي لعبور المرحلة الحرجة الحالية، والفوز على دورا يوم السبت لضمان البقاء بدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الموسم الحالي.

وقال السلايمة في تصريحات خاصة لـ"فلسطين الآن": "لا مجال الآن للاختلاف فنادينا ينادينا من أجل النزول إلى الملعب ومساندته في مباراة الموسم أمام دورا غدا، التي لا تقبل القسمة على اثنين".

وأضاف أن هلال القدس لم يعتاد على التواجد في مثل هذه المواقف منذ تأسيسه فهو نادي كبير يحرص دوما على التواجد في القمة والمنافسة على البطولات المحلية المختلفة، منوهاً أن محبي الهلال يتمنون عبور المرحلة الحالية وضمان البقاء ليتسنى لهم إعادة ناديهم إلى عرش الكرة الفلسطينية في المواسم القادمة.

وأثنى السلايمة على مجهودات الهيئة الإدارية بالهلال التي عملت منذ انتهاء مرحلة الذهاب على تصحيح الأخطاء التي وقعت منذ بداية الموسم، وعززت الفريق بعدد من اللاعبين لانتشاله من الخطر، مبيناً أن المدير الفني عمار سلمان منذ تسلمه الدفة الفنية يعمل على إيجاد توليفة اللاعبين القادرة على إخراج الهلال من مأزق الهبوط.

وأكد أنه كمشجع للهلال لن يقبل بهبوط الفريق إلى الدرجة الأولى، لذا طالب جماهير القدس بالتواجد غداً في استاد الشهيد فيصل الحسيني وتشجيع هلال القدس منذ بداية اللقاء حتى النهاية، مشيراً أن التاريخ لن يرحم أحداً إذا هبط الفريق لا قدر الله إلى مصاف أندية الاحتراف الجزئي.

واعتبر السلايمة الذي أفنى عمره في خدمة هلال القدس المباراة المقبلة أمام شباب دورا أهم مباراة في تاريخ الهلال، كونها تعد مفترق طرق ويجب على الجميع المساهمة في تخطيه للحفاظ على سمعة الفريق الذي يمثل عاصمة فلسطين وقلب الوطن النابض.

يشار إلى أن هلال القدس يحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة عن منافسه شباب دورا الحادي عشر وقبل الأخير.