24.43°القدس
23.85°رام الله
23.3°الخليل
24.49°غزة
24.43° القدس
رام الله23.85°
الخليل23.3°
غزة24.49°
الخميس 30 مايو 2024
4.7جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.7
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4
دولار أمريكي3.7

بالفيديو: مرجان: الغزلان أثبت أنه منافس لا يستهان به آسيوياً

مرجان
مرجان
أيمن أبو شمة - فلسطين الآن

كشف متوسط الميدان الذكي لشباب الظاهرية عبد مرجان (28 عاما)، أن الغزلان أثبت أنه فريق قوي وصعب المراس ولا يمكن تجاوزه بسهولة.

وقال مرجان في تصريح خاص لـ"فلسطين الآن"، أن الفوز على العروبة والتعادل معه أمر ليس سهلا كما يعتقده الشارع الرياضي نظراً لفارق الإمكانيات والتجربة والخبرة الآسيوية التي يتمتع بها الأشقاء العمانيين.

يذكر أن شباب الظاهرية بفوزه على العروبة احتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط في المجموعة التي تضم الوحدة السوري والعروبة والقوة الجوية وأصبح تأهل الغزلان للدور الثاني مرتبط بنتائجه وحده فقط مع تبقى مباراة مؤجلة أمام الوحدة السوري.

ولفت مرجان إلى أن الحظ وقف في وجه شباب الظاهرية بالرغم من المستويات والأداء الذي قدمه الفريق منذ بداية الموسم الحالي، منوهاً أن الوقت لايزال مبكراً للحديث عن بقائه أو مغادرته للدوري الفلسطيني.

وأضاف أنه راض على المستوى الشخصي من موسمه الأول في دوري الوطنية موبايل للمحترفين، مبيناً أنه قدمت موسم مميز وسجل أهداف حاسمة في عدة مباريات خاصة هدفيه في مرمى العروبة العماني التي حملت بصمة عالمية.

وأشار مرجان إلى أنه سعيد بأن أهدافه تساعد في جلب النقاط والتقدم لفريقه بالبطولات المختلفة، مؤكداً أن مساهمته للغزلان كأي لاعب بالفريق يلعب من أجل الفوز والنجاح والدفاع بشراسة عن قميص الظاهرية.

ونوه إلى أن ظروف شخصية كانت خلف عدم استمراره مع المنتخب الوطني الفلسطيني عندما دعي إلى معسكر استعدادي بداية الموسم، لافتا إلى أن الطاقم الفني للفدائي لم يوجه الدعوة لها بعدها إلى اليوم.

وأكد مرجان أنه لا يستطيع الالتزام مع الوطني بالمعسكرات التدريبية الطويلة، كونه يعجز عن ترك عائلته لوحدها طوال هذه الفترات خاصة أنه يقطن مدينة حيفا، منوهاً إلى أنه جاهز للانضمام إلى تدريبات الفريق في حال كانت المعسكرات المغلقة أقصر من الموجودة حالياً.

يشار إلى أن عبد مرجان برز بشكل لافت في صفوف الغزلان بعدما وقع له بداية الموسم الحالي، قادماً من عيروني نيشر فريق الدرجة الأولى بالداخل المحتل، ويمتلك تجربة غنية على مستوى لعبة كرة القدم وسبق أن لعب لمكابي أم الفحم لمواسم عديدة تحت قيادة المدرب سمير عيسى.

مرجان عبد عبد مرجان