20.18°القدس
20.19°رام الله
18.3°الخليل
24.82°غزة
20.18° القدس
رام الله20.19°
الخليل18.3°
غزة24.82°
الجمعة 27 سبتمبر 2024
4.96جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.13يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.96
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4.13
دولار أمريكي3.7

عساف يخلف عبيد في القيادة الفنية لشباب الخليل

عساف
عساف
أيمن أبو شمة - فلسطين الآن

اتفق نادي شباب الخليل، بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين، مع المدير الفني الأردني رائد عساف لقيادة العميد في الموسم القادم.

ونجحت الجهود التي بذلها المشرف الرياضي بنادي شباب الخليل خميني الأطرش، في الوصول إلى اتفاق نهائي مع المدرب عساف، لقيادة الفريق خلفًا للمدير الفني السابق خضر عبيد.

وأعلن الأطرش في تصريح صحفي، أنه تم توقيع العقود بشكل نهائي، وأنه ينتظر وصول عساف إلى فلسطين لبدء التحضير للموسم القادم.

ويملك عساف، تجربة جيدة في الدوري الفلسطيني، حيث سبق له أن درب نادي الأمعري مرتين، ووصل معه إلى نهائي كاس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بينما استقال في المرة الثانية من ولايته بعد انتهاء مرحلة الذهاب من دوري العام الماضي، كما درب نادي هلال القدس لفترة وجيزة.

وعبر عساف، عن سعادته الكبيرة بتولي مهمة المدير الفني لفريق شباب الخليل الفلسطيني حيث قال أنه وقع عقده الليلة وينتظر الحصول على التصريح الذي يسمح له بدخول الأراضي الفلسطينية ليباشر مهمته بقيادة الفريق.

وتابع عساف: "أنا ملم بقدرات الكرة الفلسطينية حيث سبق لي قيادة فريقي هلال القدس والأمعري وبالتالي فأنا جاهز لقيادة شباب الخليل".

وأعرب عساف الذي تسلم مهمة المدير الفني للوحدات وقاده الموسم الماضي لإحراز لقب الدوري، عن سعادته بقيادة فريق بحجم شباب الخليل متمنيا أن ينجح في تحقيق تطلعات جماهيره العرضية التي تشكل اللاعب رقم 12 في ظل حرصها الدائم على مؤازرة فريقها في كافة المباريات.

جدير بالذكر أن شباب الخليل يعد أحد أهم الفرق في فلسطين وتوج مؤخرًا بلقب الدوري، ويتمتع بأكبر قاعدة جماهيرية كبيرة.