9.94°القدس
9.41°رام الله
7.41°الخليل
13.27°غزة
9.94° القدس
رام الله9.41°
الخليل7.41°
غزة13.27°
الإثنين 06 فبراير 2023
4.12جنيه إسترليني
4.82دينار أردني
0.11جنيه مصري
3.7يورو
3.42دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.12
دينار أردني4.82
جنيه مصري0.11
يورو3.7
دولار أمريكي3.42

عليان: نتعرض والأردن لنفس الإرهاب وإن اختلفت الأدوات

رأفت عليان
رأفت عليان
القدس - فلسطين الآن

أدان القيادي في حركة فتح رأفت عليان العملية الإرهابية التي استهدفت عناصر أمن ومدنيين أردنيين يوم أمس في محافظة الكرك، مؤكدا وقوف أبناء الشعب الفلسطيني إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية في مواجهة الإرهاب والذي يستهدف أمن واستقرار الأردن الشقيق.

جاء ذلك في بيان صحفي تعقيبا على ما جرى يوم أمس في محافظة الكرك الأردنية حيث أكد عليان أن الشعب الفلسطيني يتعرض لنفس الإرهاب وبشكل يومي من حكومة الاحتلال الإسرائيلي التي تقتل أبناء شعبنا وتنكل به وتدنس مقدساتنا وتحرق أشجارنا وتصادر أراضينا وتمارس أبشع الجرائم ضد الشعب الفلسطيني الأعزل الذي يطالب بحريته وتقرير مصيره.

ونوه عليان أن الاحتلال الإسرائيلي هو مصنع الإرهاب بالشرق الأوسط وأن مكافحة الإرهاب يبدأ أولا بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف انتهاكاته ضد الشعب الفلسطيني والانسحاب الكامل من الأراضي الفلسطينية.

وأضاف القيادي في حركة فتح رأفت عليان، أن أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية يعني لنا الكثير كفلسطينيين وأن الهدف من هذه العمليات الإرهابية زعزعة الأمن والاستقرار في بلادنا العربية الأمر الذي يجعلنا نطالب وبشدة الى ضرورة وضع خطة عربية وإسلامية شاملة لمواجهة هذا الإرهاب.

وختم عليان بتعازي أبناء شعبنا الفلسطيني لعائلات الشهداء بشكل خاص وللمملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا بشكل عام، متمنيا من الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته.