22.78°القدس
21.98°رام الله
21.64°الخليل
27.32°غزة
22.78° القدس
رام الله21.98°
الخليل21.64°
غزة27.32°
الأحد 29 سبتمبر 2024
4.95جنيه إسترليني
5.22دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.13يورو
3.7دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.95
دينار أردني5.22
جنيه مصري0.08
يورو4.13
دولار أمريكي3.7

شباب الخليل يتحدى السويق في نزال آسيوي

شباب الخليل يتحدى السويق في نزال آسيوي
شباب الخليل يتحدى السويق في نزال آسيوي
الخليل - فلسطين الآن

يحل شباب الخليل ضيفا ثقيلا اليوم الإثنين، عند الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي على السويق العماني أملا في خطف بطاقة التأهل من ميدان مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في إياب الملحق المؤهل لدور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وفاز شباب الخليل في لقاء الذهاب الذي أقيم بإستاد دورا الدولي بالضفة 2-1، إذ يحتاج للفوز أو التعادل لضمان بطاقة العبور نحو دور المجموعات، فيما لا بديل الأصفر العماني سوى الفوز بهدف دون رد من أجل الاستمرار في الاستحقاق الآسيوي.

ومن جانبه أكد أيمن صندوقه مدرب فريق شباب الخليل صعوبة اللقاء، واصفا فوز فريقه في لقاء الذهاب بأنه غير مطمئن ويحتاج لمواصلة العمل في الشوط الثاني الذي سيقام غدا في مسقط.

وأضاف صندوقه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس: "نحن جاهزون من الناحية التدريبية لخوض اللقاء".

وأكمل: "نلعب بفرصتين الفوز أو التعادل لنيل بطاقة التأهل.. التواجد في الاستحقاق الآسيوي لفريقي الممثل لفلسطين أمر في غاية الأهمية وسنبذل كل الجهود الممكنة لتحقيق هذا الهدف". 

في المقابل قال العراقي حكيم شاكر مدرب السويق: "حظوظنا كبيرة للتأهل.. نأمل في توفيق اللاعبين من أجل انتزاع الفوز والتواجد في البطولة الآسيوية"؟

ودعا حكيم جماهير السويق التي وصفها بالوفية للحضور ومساندة فريقه في لقاء الغد المرتقب مشددا على دورهم الهام في تحقيق الهدف.

واختتم قائلا: "نحن على ثقة من تواجدكم في المدرجات غدا لمؤازرتنا، ونعدكم ببذل كل الجهود لإسعادكم".

ويفتقد السويق خدمات مدافعه الدولي محمد الشيبة للإصابة والمغربي أسامة حلفي لعدم تسجيله قبل اللقاء بخمسة عشر يوما حسب النظام المعمول به، وقد يدفع الحكيم غدا بمواطنه سيف سلمان المنضم حديثا للقلعة الصفراء.

ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم هو واي سينج من كونج كونج ومساعديه فوك بونج شينج ولو يوك مينج وحكم رابع سلطان عبد الرزاق من الإمارات العربية المتحدة.