18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
23.11°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة23.11°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

بعد اعتقال 67 يوماً ..

أمن السلطة يفرج عن المعتقلة سهى جبارة

86885d7c0d5390313ff4de8e51ea3008
86885d7c0d5390313ff4de8e51ea3008
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

أفرجت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في رام الله عن المواطنة سهى جبارة، بعد اعتقال سياسي دام أكثر شهرين.

وأعلنت مصادر صحفية، أن أمن السلطة أفرج مساء اليوم عن جبارة، فيما سيعلن فريق الدفاع عنها في بيان صحفي عن مجريات الافراج.

واعتقلت جبارة (31 عامًا) من بلدة ترمسعيا شمال رام الله في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني المنصرم على خلفية سياسية، بزعم جمع وتلقي أموال غير مشروعة وتقديمها كمساعدات لذوي الشهداء والأسرى.

وأعلنت في 22 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي إضرابها المفتوح عن الطعام رفضا للتعذيب التي تتعرض له في سجن أريحا، ورفضاً لقرار اعتقالها، كما كانت تعاني أوضاعا صحية صعبة، حيث نُقلت إلى المستشفى عدة مرات خلال فترة الاعتقال.

وتحمل جبارة الجنسيّتين الأمريكية والبنميّة إلى جانب الجنسية الفلسطينية، وهي أم لثلاثة أطفال.