18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
22.89°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة22.89°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

الاحتلال يهدم قرية العراقيب للمرة 138

N9B7l
N9B7l
النقب - فلسطين الآن

هدمت آليات وجرافات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، مساكن قرية العراقيب للمرة ال138 في النقب.

وأفاد أهالي قرية العراقيب، أن الشرطة الاسرائيلية اقتحمت القرية بحماية الجرافات والآليات التي هدمت الخيام والمساكن المصنوعة من الصفيح.

وأكد أهالي القرية تمسكهم بأرضهم ، مشددين على البقاء في قريتهم وإعادة بناء الخيام التي هدمتها سلطات الاحتلال بالتزامن مع بناء 4 وحدات استيطانية جديدة بالنقب.

يذكر أن سلطات الاحتلال تواصل مخططها بهدم عشرات القرى مسلوبة الاعتراف في النقب، وتشريد سكانها سعيا منها لمصادرة أراضيهم التي تقدر مساحتها بمئات آلاف الدونمات.