18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
24.1°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة24.1°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

إذاعة إسرائيلية: مستوطنو غلاف غزة سيبيتون الليلة في الملاجئ

2XTnA
2XTnA
غزة - فلسطين الآن

قرر عدد من مستوطني غلاف غزة النزول إلى الملاجئ الليلة، خشية من إطلاق صواريخ من قطاع غزة، رداً على التصعيد الإسرائيلي اليوم ضد المتظاهرين السلميين على حدود غزة.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية "ريشت كان"، إن "مستوطني غلاف غزة قرروا المبيت في الملاجئ هذه الليلة خوفا من التصعيد".

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، استشهاد السيدة أمل مصطفى أحمد الترامسي 43 عاماً خلال مشاركتها في مسيرات العودة وكسر الحصار شرق غزة، مشيرة إلى أن 185 مواطناً بينهم صحفي ومسعف أصيبوا بالرصاص الحي، جراء قمع الاحتلال للمسيرات السلمية.