18.34°القدس
18.66°رام الله
17.75°الخليل
24.79°غزة
18.34° القدس
رام الله18.66°
الخليل17.75°
غزة24.79°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

القسام يعلن

مليون دولار لكل عميل يستدرج قوة إسرائيلية

r0d2g-jpg-16045406809772339
r0d2g-jpg-16045406809772339
غزة - فلسطين الآن

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام اليوم السبت، عن مكافأة مالية قدرها مليون دولار لكل عميل يساهم في استدراج قوة إسرائيلية إلى قطاع غزة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة عرض فيه بعض تفاصيل عملية "حد السيف" ممّا سُمح بنشره.

ودعا أبو عبيدة كل العملاء الذين سقطوا في وحل العمالة إلى التوبة، معلنًا أنّ "أي عميل يساهم في استدراج قوة خاصة أو ضباط من الشاباك فإن المقاومة تتعهد بالعفو عنه، بل وبمكافأته بمليون دولار".