18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
24.1°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة24.1°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

قوات الاحتلال تقتحم رام الله

9998902768
9998902768
رام الله - فلسطين الآن

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، حي عين منجد، في مدينة رام الله، وداهمت عددا من المحال التجارية.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال صادرت تسجيلات الكاميرات، بحثا عن منفذي عملية إطلاق نار على حافلة للمستوطنين قبل أسبوع.

وأشارت إلى ان مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، حيث أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز والصوت نحو الشبان، الذين ألقوا الحجارة على جنود الاحتلال.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل للأسبوع الثاني على التوالي اقتحام مدينة رام الله بحثاً عن مطلقي النار، وهي تسير في خط واضح معتمدة على ما سجلته كاميرات المراقبة لملاحقة المركبة التي استخدمها مطلقو النار.