قطع مستوطنون اليوم الجمعة، قرابة 20 شجرة زيتون في منطقة أبو الحنون بقرية المغير شرق رام الله.
وقال رئيس المجلس القروي السابق فرج النعسان، أن رعاة الأغنام اكتشفوا تقطيع أشجار المواطن عبد الحي النعسان وعمرها أكثر من 30 عاماً تقع في منطقة ابو الحنون القريبة من معسكر "جبعيت" الاحتلالي، والذي يقطنه مستوطن، مدعوم من الجيش ويقوم بأعمال عربدة مستمرة تحت حماية الجيش، ويعتدي على المراعي والرعاة باستمرار.
من جهته أوضح صلاح الخواجا من الحملة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان، أن هذا الاعتداء ليس الاول على قرية المغير، وهي من القرى التي تقع على خطوط التماس، ولا تقل معاناة القرية عن باقي البلدات والقرى المحاذية لأراضي عام 1948، أو القدس.
