أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأحد، أن قوات القمع الإسرائيلية مصحوبة بقوات من الشرطة الإسرائيلية اقتحمت قسم "17" في سجن عوفر وأجرت تفتيشات وعبثت بمقتنيات الأسرى.
وأضافت الهيئة، أن قوات القمع أغلقت عشرة أقسام داخل السجن بعد عملية الاقتحام والتفتيش، وهناك حالة من التوتر والاضطراب تسود السجن منذ ساعات الصباح.
وأوضحت، أن الأسرى أرجعوا وجبات الطعام من كافة الأقسام، احتجاجا على اقتحام السجن.
