قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس حازم قاسم، إن "إسرائيل" يجب أن تبقى العدو المركزي للأمة، وأن تظل فلسطين القضية الأولى للعرب.
وأكد قاسم في تصريح له مساء اليوم الأحد، أن "إسرائيل تثبت مرة أخرى في كل يوم أنها عدوة لكل مكونات الأمة، وتمارس عدوانها بكل صلف ضد الأرض العربية"، في تعريض بالقصف الإسرائيلي للأراضي السورية اليوم.
وشدد أنه "يجب أن تبقى إسرائيل العدو المركزي للأمة، وتظل قضية فلسطين هي قضية العرب الأولى"، مضيفًا "إن التصدي لسياسة الاحتلال يتطلب توحيد جهود وطاقات الأمة في مواجهته، ونبذ الخلافات الطارئة التي تمر بها الأمة".
