24.45°القدس
24.21°رام الله
23.3°الخليل
27.81°غزة
24.45° القدس
رام الله24.21°
الخليل23.3°
غزة27.81°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

4 أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

XFlbF
XFlbF
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

أفادت إذاعة "صوت الأسرى" أن أربعة أسرى من قطاع غزة والضفة، يدخلون اليوم، أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، وهم:

من مدينة نابلس/ الأسير رامي سامي سعيد زيادة (38 عامًا) المحكوم بالسجن 20 عامًا والأسير حسن فاروق بحري دم (45 عامًا) المحكوم بالسجن 26 عامًا وهما معتقلان منذ عام 2004، وأمضيا 15 عامًا في السجون.

الأسير سعيد أحمد سعيد الأطرش من طولكرم المحكوم بالسجن 18 عامًا ومعتقل منذ عام 2005، وأمضى 14 عامًا في السجون.

الأسير محمد يوسف حميد الصوفي من رفح جنوب القطاع المحكوم بالسجن 22 عامًا ومعتقل منذ عام 2008، وأمضى 11 عامًا في السجون.