اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ترافقها عناصر من الشرطة، اليوم الاثنين، مستشفى المقاصد في مدينة القدس المحتلة، لمنع إقامة الفعالية التي كان من المقرر تنظيمها على مسرح كلية المقاصد الخيرية مقابل مبنى المستشفى في جبل الزيتون بمدينة القدس المحتلة.
وشارك في الفعالية التي جاءت لمناسبة مرور خمسين عاما "اليوبيل الذهبي" على تأسيس مستشفى المقاصد، ولتدشين عدد من الأقسام الجديدة، كل من وزير الصحة جواد عواد، ووزير شؤون القدس عدنان الحسيني، ومحافظ القدس عدنان غيث، ولفيف من الشخصيات، وممثلي المؤسسات.
