قالت صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الإثنين، إن عددًا من الأسرى الفلسطينيين قاموا بإشعال النيران في بعض الغرف احتجاجًا على الاعتداء عليهم الليلة الماضية في سجن "عوفر".
وكانت قوات القمع الإسرائيلية التابعة لإدارة سجون الاحتلال، اقتحمت أمس عدة أقسام للأسرى واعتدت عليهم ونكلت بهم بشكل همجي، وذلك ضمن سياستها القمعية ضد الأسرى الفلسطينيين.
