20.01°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
24.37°غزة
20.01° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة24.37°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

الإعلام العبري يزعم

إصابة جندي إسرائيلي برصاص قناصة جنوب القطاع

54f753d29d4f14ce7178d676749b8553
54f753d29d4f14ce7178d676749b8553
غزة - فلسطين الآن

قالت وسائل إعلام عبرية، مساء الثلاثاء، إن جنديًا إسرائيليًا أصيب برصاص فلسطينيين قرب الحدود جنوب قطاع غزة.

وبحسب الإعلام العبري، أن الجندي الإسرائيلي أصيب برصاص قناصة، ووصفت حالته بالمتوسطة وتم إخلاؤه بواسطة مروحية إلى مستشفى "سوروكا".

وذكرت القناة "13 العبرية" أن المصاب في عملية القنص على حدود قطاع غزة هو "ضابط" في الجيش الإسرائيلي.