أجبرت بلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، مواطناً مقدسياً على هدم منشأته في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، بيده بحجة البناء دون ترخيص.
وأفادت مصادر مقدسية، أن المواطن محمد سمير العباسي اضطر لهدم غرفتين من منزله "غرفة نوم وأخرى معيشة"، تبلغ مساحتهما حوالي 50 مترًا مربعًا، حيث تم بنائهما منذ حوالي عامين ونصف.
وذكرت المصادر أن بلدية الاحتلال أصدرت قرار الهدم الذاتي للغرفتين، وإلا ستقوم البلدية بتنفيذ القرار.
