أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، نيران رشاشاتها تجاه المزارعين في الأراضي الزراعية شرقي قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا أنّ قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه المزارعين في الأراضي الزراعية قبالة منطقتي ملكة وناحل عوز شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وتتعمد قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي استهداف المزارعين، ضمن ممارساتها اليومية للتنغيص على حياة المواطنين المحاصرين في قطاع غزة.
