أغلقت قوات الاحتلال عدة مداخل في مدينتي قلقيلية ونابلس بالضفة الغربية، مساء اليوم الاثنين، ونصبت عدة حواجز على عدة مداخل في المدينين.
وأفاد مراسلنا، أن الاحتلال نصب عدة حواجز في قلقيلية على مدخل قرية الفندق وحجة، ومدخل النفق الجنوبي، ومدخل عزون وطريق جيوس، مشيرًا أن الاحتلال يزعم قيام مجهولين بالاعتداء على أحد المستوطنين وسرقة سيارته في محطة محروقات الفندق.
كما نصبت قوات الاحتلال بوابة حديدية على الطريق الالتفافي قرب بلدة زواتا شمال نابلس.
