اندلع مساء اليوم الإثنين، حريق في مستزطنة "كيبوتس بئيري" قرب قطاع غزة، جراء بالون حارق.
وقالت مصادر عبرية، إن قوات الإطفاء الإسرائيلية هرعت للمكان لإخماد الحريق.
واستخدم شبان طائرات ورقة وبالونات وسيلة لإيصال شعلة حارقة إلى مستوطنات الغلاف ضمن أدوات المقاومة الشعبية التي تصاعدت مع انطلاق مسيرات العودة وكسر الحصار شرقي القطاع في 30 مارس/ آذار الماضي، وردًا على قمع قوات الاحتلال المسيرات السلمية.
