20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
25.55°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة25.55°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للصحفي محمد منى

thumb (1)
thumb (1)
نابلس - الضفة المحتلة

جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، الاعتقال الإداري للصحفي الأسير محمد أنور منى (37عامًا) من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شقيق الصحفي منى في تصريحات صحفية، بأن سلطات الاحتلال أصدرت أمر اعتقال إداري جديد بحق شقيقه، وذلك لمدة ستة شهور.

وأوضح أنه كان من المفترض أن يفرج عن شقيقه الذي يقبع في سجن مجدو يوم غد الخميس، بعد انتهاء مدة اعتقاله الإداري الأولى، والتي امتدت ستة شهور.

واعتقلت قوات الاحتلال منى، في الأول من آب/ أغسطس من العام الماضي 2018، بعد مداهمة منزله بنابلس.

يذكر أن الأسير منى أسير سابق أمضى قرابة الست سنوات ونصف في سجون الاحتلال، غالبيتها رهن الاعتقال الإداري، وشارك في الإضراب المفتوح عن الطعام لمدة 65 يوما أواسط العام 2014.