وصل الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين أيمن الششنية اليوم، لغزة عبر معبر رفح البري، بعد جولة خارجية امتدت لأكثر من شهرين.
وأفاد مراسلنا أن الششنية عاد إلى غزة، بعد جولة خارجية التقى فيها بعض القيادات الفلسطينية والعربية، ومن أبرزهم الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله..
وغادر الششنية غزة قبل أكثر من شهرين رفقة القيادي في اللجان والناطق باسمها محمد البريم، لعقد سلسلة من اللقاءات لبحث القضية الفلسطينية.
