25.01°القدس
24.77°رام الله
23.86°الخليل
29.38°غزة
25.01° القدس
رام الله24.77°
الخليل23.86°
غزة29.38°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

الافراج عن أسير من جنين بعد قضاء 5 سنوات في الأسر

الاحتلال سجون
الاحتلال سجون

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، عن الأسير محمد أمين الشيخ ابراهيم (33عاما) بعد اعتقال دام 5 سنوات في سجن النقب الصحراوي.

وقال المحرر الشيخ ابراهيم لحظة الإفراج وتوجهه الى المقبرة لقراءة الفاتحة على روح والده الذي توفي وهو في الأسر وحرم من إلقاء نظرة الوداع عليه، "إن الحركة الأسيرة في سجن النقب تطالب ببذل المزيد من الحراك والتضامن مع الاسرى، والعمل على انهاء الانقسام الذي مكن سلطات الاحتلال من التمادي في عدوانها على الحركة الأسيرة".

ونظمت حركة "فتح" وفعاليات جنين، حفل استقبال للأسير الشيخ ابراهيم.