أعلنت وزارة المالية في رام الله، اليوم الاثنين، موعد صرف رواتب الموظفين عن شهر كانون الثاني/ يناير الماضي.
وأوضحت الوزارة، في منشور عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أن رواتب الموظفين العموميين عن شهر يناير ستصرف غدًا الثلاثاء عبر البنوك.
ولم تبين الوزراة نسبة صرف رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة.
وتفرض السلطة منذ أبريل 2017 خصومات على موظفيها في قطاع غزة، وصلت إلى حد اقتطاع 50% من قيمة رواتبهم.
وبداية يناير الماضي أعلنت قيادات فتحاوية أن السلطة اتخذت قرارًا برفع نسبة صرف رواتب موظفيها في قطاع غزة، وهو الأمر الذي لم تؤكّده أو تنفيه وزارة المالية برام الله.
