أقدم شاب (17 عامًا) على شنق نفسه، مساء اليوم الأربعاء، داخل منزله شرق مدينة غزة.
وذكرت مصادر محلية، بأن الشاب (م.ع) وصل إلى مستشفى الشفاء جثة هامدة، بعد أن أقدم على شنق نفسه بمنزله الكائن في حي الدرج شرقي غزة.
أقدم شاب (17 عامًا) على شنق نفسه، مساء اليوم الأربعاء، داخل منزله شرق مدينة غزة.
وذكرت مصادر محلية، بأن الشاب (م.ع) وصل إلى مستشفى الشفاء جثة هامدة، بعد أن أقدم على شنق نفسه بمنزله الكائن في حي الدرج شرقي غزة.