اشتكى سكان أشكول، من عدم سماع صافرات الإنذار مساء اليوم الأربعاء، وبعضهم سمع الإنذار من تطبيقات غير رسمية.
وبحسب صحيفة "يديعوت أحرنوت، أوضحت قيادة الجبهة الداخلية هذا المساء، أن هناك فشل في إرسال رسالة الإنذار ويُطلب من الأشخاص التحقق من إعدادات التنبيه في تطبيقاتهم.
ووفقا لقيادة الجبهة الدخلية، "يجري العمل حاليًا على توسيع خيارات التنبيه لأكثر من 3 مناطق، وليس هناك نية لإلغاء حظر التطبيقات غير الرسمية".
يذكر أن المتحدث باسم الجيش، أفاد مساء اليوم بانفجار صاروخ أطلق من غزة في أحد الكيبوتسات في المجلس الإقليمي بأشكول، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
