22.79°القدس
22.55°رام الله
21.64°الخليل
25.42°غزة
22.79° القدس
رام الله22.55°
الخليل21.64°
غزة25.42°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

جيش الاحتلال يجري تدريبات مشتركة مع الجيش الأمريكي

مناورات4
مناورات4

يجري جيش الاحتلال الإسرائيلي، تدريبات مشتركة مع الجيش الأمريكي، في اطار التدريبات السنوية "جينفير بولكان"، بداية الأسبوع القادم.

وقالت "القناة السابعة" العبرية، التي أوردت الخبر، مساء اليوم الخميس، إن التدريبات ستجري في المناطق الجنوبية، وستبدأ بتاريخ 10 فبراير، وستنتهي بتاريخ 14 من الشهر نفسه.

وأضافت، أن جيش الاحتلال، بدأ بنشر بعض المعدات العسكرية، والمواد اللوجستية، في بعض القواعد بالجنوب، استعدادًا لاستقبال القوات الأمريكية، التي ستشارك في هذه التدريبات.

ووفقا للقناة العبرية، سيشارك في هذه التدريبات، 300 جندي من الجيش الأمريكي، و400 جندي من جيش الاحتلال، من وحدات مختلفة.

ونقلت القناة، عن الناطق باسم جيش الاحتلال قوله: "إن هذه التدريبات معد لها مسبقا، و وسيُلاحظ السكان خلالها حركة نشطة للطائرات الحربية، والمركبات والآليات العسكرية".