توجه صباح اليوم الاثنين، 27 من أهالي المعتقلين من غزة لزيارة 18 معتقلاً في سجن "نفحة".
وأوضحت سهير زقوت، المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أن اللجنة سهلت خروج 27 من أهالي المعتقلين من قطاع غزة بينهم 11 طفلاً لزيارة 18 معتقلاً في سجن "نفحة".
