19.45°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
23.51°غزة
19.45° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة23.51°
الأربعاء 24 يونيو 2026
3.95جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.41يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.95
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.41
دولار أمريكي3

تحسن مستمر على صحة الأسير المصاب أنس موسى

أسرى
أسرى

أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة، اليوم الاثنين، بأن الوضع الصحي للأسير الفتى أنس إسماعيل موسى ( 18 عامًا) من بلدة الخضر قضاء بيت لحم، والذي يقبع حاليًا في مستشفى "شعار تصيدك" الإسرائيلي، آخذ بالتحسن المتواصل والاستقرار.

وقال عجوة، إن الأسير موسى كان قد أصيب مطلع الشهر الجاري برصاص جيش الاحتلال في قدميه، بزعم إلقائه زجاجات حارقة على سيارات مستوطنين بالقرب من بلدة الخضر، وقد تم إجراء عملية جراحية له قبل عشرة أيام وأخرى مساء أمس، تم خلالها استئصال الرصاصتين وزراعة براغٍ بالقدم اليسرى.

وأضاف أنه من المقرر عقد جلسة تمديد توقيف في المحكمة العسكرية بـ"عوفر" للأسير موسى الأسبوع المقبل، وقد تعقد دون حضوره نظرًا لوضعه الصحي.