20.57°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
22.33°غزة
20.57° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة22.33°
الأربعاء 24 يونيو 2026
3.95جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.41يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.95
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.41
دولار أمريكي3

نادي الأسير: الاحتلال يفرج عن الأسير المريض "شرف"

52109898_547752959044193_3865115454208999424_n
52109898_547752959044193_3865115454208999424_n
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

أكد نادي الأسير الفلسطيني على أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت الليلة عن الأسير المريض وليد شرف (25 عاماً) من مستشفى "أساف هروفيه" الإسرائيلي.

وأشار النادي أنه تم نقل الأسير إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.

يُشار إلى أن الأسير شرف معتقل إداري وقد أصدرت محكمة الاحتلال اليوم قراراً بالإفراج عنه بعد أن طرأ خلال الأيام الماضية تدهور خطير على وضعه الصحي، وقد نُقل عدة مرات من معتقل "عيادة الرملة" إلى مستشفيات تابعة للاحتلال.

علماً أنه أسير سابق قضى خمس سنوات في معتقلات الاحتلال وهو من بلدة أبو ديس.