هاجم عدد من وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، رئيس حكومتهم بنيامين نتنياهو، عقب تصريحات نشرها حول قضية الخان الأحمر.
وبحسب موقع "كان" العبري، فإن وزراء حكومة الاحتلال هاجموا نتنياهو، بسبب نيته إخلاء الخان الأحمر استعداداً للانتخابات، من أجل حشد رأس المال السياسي لحزبه في الانتخابات.
ووفقاً للموقع العبري، فإن الوزراء في حكومة الاحتلال، أوضحوا بأن عملية الإخلاء كانت من الممكن أن تتم خلال الأشهر الماضية.
وتابع الوزراء: "الآن ومع معركة الانتخابات ستزداد مكاسبه السياسية، خاصة بين المستوطنين الذين يريدهم، لكن من الممكن أن يقوم المدعي العام بمنع ذلك في ضوء البعد السياسي العميق".
وجاءت تصريحات نتنياهو خلال لقاءه عدد من الصحفيين الإسرائيليين، حيث تمنى أن يتم إخلاء "الخان الأحمر"، قبل موعد الانتخابات.
