أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة عن فئة صرف رواتب موظفي غزة ليوم الغد.
وأشارت الوزارة إلى أن يوم الخميس مخصص لصرف الدفعة المالية للموظفين فئة 3000 شيكل فأقل.
وبدأت المالية بصرف رواتب موظفي غزة يوم الإثنين الماضي حسب نظام الفئات المتعارف عليها بين الموظفين.
