أدانت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الأربعاء، لقاء وزير الخرجية العُماني برئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي في العاصمة البولندية "وارسو".
وقال عضو مكتب العلاقات العربية والإسلامية في "حماس" سامي أبو زهري، في تغريدة له عبر "تويتر": "لقاء وزير خارجية عُمان مع نتنياهو عار كبير ويمثل تلميعاً لصورة الاحتلال المجرم وطعنةً في ظهر الشعب الفلسطيني".
