وجه رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو رسالة إلى الشعب الايراني، معتقداً ان مستقبلة سيكون باهراً حال إنتهاء نظام ما اسماه الزمرة الدينية المتطرفة الحاكمة في طهران.
وأضاف نتنياهو في مقابلة الليلة الماضية مع إذاعة صوت أمريكا التي تبث باللغة الفارسية: "أنه يترتب على الإيرانيين أن يقرروا كيف سيتصرفون مع هذا النظام".
وتابع: "أنني استمد التشجيع من الجرأة التي يتمتع بها السواد الأعظم من المواطنين الإيرانيين الذين يتظاهرون في الشوارع او يعلقون في صفحتي على الفيسبوك".
وأشار إلى أن النظام في طهران لم يخصص أبدا العائدات الإيرانية من الأموال لصالح شعبه، وانهما قام بتحويلها إلى حزب الله ومليشيات شيعية أخرى.
