قرر المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية في دولة الاحتلال (الكابنيت)، اليوم الاحد، بخصم مبلغ نصف مليار شيكل من عائدات الضرائب التي تحول إلى السلطة في رام الله.
وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن الكابنيت قرر خصم (502.697.000) شيكل من عائدات الضرائب المحولة إلى السلطة في رام الله وهو المبلغ الذي تحوله السلطة كرواتب للأسرى وعائلات الشهداء.
في سياق ذلك، قال وزير المالية الإسرائيلي موشيه كحلون إن وزارته جاهزة لتنفيذ قرار الكابنيت بمجرد استلام الأرقام من وزارة الجيش.
