قالت القناة "13" العبرية اليوم الاثنين، إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو اجتمع سراً بوزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة.
وبحسب القناة العبرية، فإن نتنياهو التقى بوزير الخارجية المغربي، في أيلول سبتمبر الماضي على هامش مداولات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وناقش معه تطبيع العلاقات مع "إسرائيل".
وذكرت القناة نقلا عن مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى، أن نتنياهو ناقش مع بوريطة، تطبيع العلاقات الدبلوماسية بين الطرفين، وبحث معه مواجهة التهديد الإيراني.
وأكدت القناة أن نتنياهو حاول خلال اللقاء، دفع الجانب المغربي على توجيه دعوة له لزيارة المغرب، وأشارت إلى أن جهود نتنياهو بهذا الشأن باءت بالفشل.
