دعا وزير جيش الاحتلال المستقيل افيغدور لبيرمان إلى العودة لسياسة الاغتيالات في قطاع غزة.
جاءت دعوة لبيرمان في مقابلة مع موقع "اللاه" العبري الالكتروني، داعيا "إلى أخذ زمام المبادرة مرة أخرى وتدمير البنية التحتية "للارهاب" في قطاع غزة، وأنه لا مجال للانتظار، خصوصا أن التظاهرات على الشريط الحدودي الفاصل لقطاع غزة لم تعد أيام الجمع فقط، فألامس أصيب جندي في المواجهات هناك".
وقال ليبرمان أن الحكومة تعلم جيدا أن المواجهة مع حركة حماس في القطاع أمر لا مفر منه، لكنها تفضّل دفن رأسها بالرمال لمصالحهم الانتخابية.
