اندلع مساء اليوم الثلاثاء، حريق كبير في أحراش المستوطنين " بمنطقة "كيسوفيم" جنوب قطاع غزة بفعل بالونات حارقة، أطلقت من قطاع غزة.
وذكر موقع "حدشوت 24" العبري، أن حريقين اندلعا في حقول زراعية لمستوطنة "كيسوفيم"، ما دفع طواقم الدفاع المدني لإطفاء الحريق.
الجدير ذكره، أن الشبان الفلسطينيين استخدموا الطائرات الورقية والبلالين الحارقة سلاحاً لمواجهة قوات الاحتلال الاسرائيلي التي استهدفت المتظاهرين السلميين منذ اندلاع مسيرات العودة في 30 آذار مارس الماضي.
