أطلقت زوارق الاحتلال الحربية، صباح اليوم الأربعاء، نيران رشاشاتها صوب مراكب الصيادين في بحر مدينة غزة وشمالها.
وقال مراسلنا إن الزوارق الحربية أطلقت النار على الصيادين في منطقة الصيد المسموح بها، بالتزامن مع إطلاقها النار على المراكب شمال القطاع، دون الإعلان عن وقوع إصابات.
ويواصل الاحتلال انتهاكاته اليومية بحق المواطنين في قطاع غزة بملاحقة الصيادين ومراكبهم على طول بحر القطاع غربًا، عدا عن عمليات التجريف للأراضي وإطلاق النار صوب المزارعين ورعاة الأغنام شرقه.
